A Secret Weapon For باك لينك

Wiki Article



المنتديات ، ومواقع الأسئلة والأجوبة ، ومجمعي المحتوى ، وما إلى ذلك. يمكنك إضافة الرابط هناك ، ولكن ضع في اعتبارك أن أغلبيتهم من الروابط منخفضة الجودة ، وعادة ما تكون غير متابعة ، لذا فإن فوائدها مشكوك فيها.

رتبة صفحة الموقع، حيث تؤثر تصنيفات الموقع على قوة الروابط الخلفية.

علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد عرض خاص للطلاب. آخر شيء أود أن أذكره هو أن المعلمين المعروفين يميلون إلى التحدث في مختلف الأحداث أو المؤتمرات التي يمكنهم من خلالها الترويج لموقعك على الويب.

تريد باك لينك… قم بالربط للآخرين في مقال وقم بوضع التاغ الخاص بهم على منشور منصات التواصل الاجتماعي. قد لا يعمل في أول مرة ، ولكن سيلاحظك عاجلاً أم آجلاً.

يجعل هذا الأمر العديد من المسوقين وأصحاب الأعمال، يبحثون باستمرار عن طرق للحصول على روابط خارجية إلى مواقعهم.

يمكنك إنشاء مدونتك الخاصة على حسابك الشخصي، ثم البدء في التدوين ، وإضافة الرابط إلى الموقع الذي تريد توفير مواقع باك لينك له، فالموقع فريد من نوعه لأنه سيوفر لك روابط خلفية قوية ويقدم إشارات اجتماعية على الموقع في نفس الوقت.

من خلال تجربتي المتواضعة فتحصيل الروابط أمر صعب للغاية بطريقة طبيعية، إذا ماكنت تمتلك موقع يقدم خدمات أو متجر إلكتروني أنصحك بالتواصل مع أصحاب مواقع في نفس تخصصك، تعرض عليهم قيمة مضافة لموقعهم أو مقابل مادي (رغم منع جوجل لهذا النوع من الممارسات) مقابل نشر مقالة مميزة تحتوي على رابط دوفولو يشير لصفحة،مقالة أو الصفحة الرئيسية لموقعك.

ملحوظة: تحصيل روابط من مواقع لديها أوثوريتي عالي (روابط خلفية من مواقع كبيرة وموثوقة) وترافيك عالي في نفس النيتش قيمته المضافة لموقعك أعلى من تحصيل رابط من موقع كبير عام التخصص ولا تنسى أن تضع في عين الإعتبار أنه كلما إرتفعت صعوبة تحصيل الرابط زادت قيمته بالنسبة لموقعك.

إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا بما فيه الكفاية وملائمًا ، فقد يعاودون الارتباط أو يعطونك على الأقل صيحة في ملفاتهم الشخصية الاجتماعية.

قم برفع محتواك على موقعك أولاً: للربط بين المنصة وموقعك الإلكتروني عليك رفع تصاميمك على صفحاتك أولا حتى تكسب منها أي روابط في حال استخدمت من قبل منصات ومواقع أخرى.

احصل على محتوى قيم وهو من أهم الوسائل التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية بشكل مستمر، فمن خلال إنشاء محتوى قيم وهادف يساعد الجمهور يساعدك على كسب ثقتهم.

تعد شركة تك فيلدج أفضل شركة سيو لأنها تمتلك فريق عمل متخصص في دراسة السوق وتحليل المنافسين وتقديم التقارير الأسبوعية والشهرية بدقة عالية، ومساعدة المواقع الالكترونية في تحقيق أهدافها والوصول إلى أعلى المراتب في نتائج البحث والتي تساعد في زيادة حركة المرور للمواقع، حيث باك لينك كل خطوة لديها تتم بناءً على دراسة مسبوقة بدقة واحترافية.

ماذا لو قمت مسبقا بشراء خدمة بناء آلاف الروابط الباكلينكس لموقعي…. هل هنالك حل؟ 

هناك العديد من الشركات ذات المحتوى المفيد على الرغم من عدم وجود مدونة.

Report this wiki page